الربح من جوجل ادسنس و شروط قبول موقعك في ادسنس

 


تعتبر جوجل ادسنس من بين أفضل المجالات للربح من الانترنت و لا تحتاج لرأس مال لبداية في هذا المجال و يمكن أيضا تحقيق الربح من جوجل ادسنس عن طريق قناة يوتيوب و من خلال تصميم تطبيقات و انشاء حساب ادموب و هو أيضا تابع لجوجل ادسنس لكن الآن في هذا المقال سوف يكون تركيزنا على قبول مدونة بلوجر في ادسنس .


أهم 5 نصائح لقبولك في جوجل ادسنس بسهولة


1 - عدد المقالات : بالنسبة لهذه النقطة لا يوجد عدد محدد يعني تختلف الأمور من شخص لاخر لكن حسب تجربتي دائما يجب ان تحتوى المدونة على أكثر من 20 مقال ( يمكن في بعض الأحيان يتم قبولك حتى ب 10 مقالات فقط ) لذلك هنا لا يوجد عدد محدد لكن حسب تجارب شخصية للكثير من الناس يجب ان يكون لديك بين 20 و 30 مقال حتى تضمن القبول بسهولة في جوجل ادسنس و البدأ في تحقيق الربح من الإنترنت.

2 - عدد كلمات كل مقال : بالنسبة لعدد كلمات كل مقال تختلف من محتوى لاخر على سبيل المثال في محتوى الأخبار دائما لا يتجاوز عدد الكلمات 200 كلمة لذلك كل ما عليك التركيز على كتابة مقال مفيد و يحتوي على جميع المعلومات دون حشو في الكلمات فقط أعطى المقال حقه و لا يهم كم من كلمة و اتمنى ان تكون فهمت ما أقصد .

3 - تركيب قالب بلوجر : أيضا القالب أمر أساسي لقبولك في جوجل ادسنس لذلك بالنسبة لأفضل القوالب لمدونة بلوجر و الاكثر استعمالا سيو بلس و سكويز و يوجد نسخة مجانية لكل منهم ( لكن المدفوعة أفضل بالطبع ) و يوجد العديد من القوالب الآخر يمكن شراء قالب من متجر بيكاليك أو البحث في الإنترنت و سوف تجد العديد من القوالب المجانية أيضا .

4 - الصفحات : من بين أهم الاشياء لقبولك في جوجل ادسنس هية ان تحتوى المدونة على صفحات سياسة الخصوصية و من نحن و اتصل بنا و اتفاقية الاستخدام لأنه أمر هام لقبولك في جوجل ادسنس و يمكن في بعض الحالات ان يتم القبول دون هذه الصفحات لكن هذا يحدث نادرًا لذلك من الأفضل اضفتها.

5 - محتوى حصري و غير منسوخ : هذا من أهم الاشياء يجب ان تتوفر لديك و هو كتابة مقالات بنفسك من الصفر و إعادة صياغة موضوع بنفسك يعني تعيد كتابة موضوع بطرقتك الخاصة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -