3 طرق لربح المال عبر الإنترنت لسنة 2021

 

3 طرق لربح المال عبر الإنترنت لسنة 2021
3 طرق لربح المال عبر الإنترنت لسنة 2021

أنا متأكد من أن أغلبكم يبحث عن كيف يمكن ربح المال عبر الإنترنت أو بعض الأموال الإضافية بجانب واضفتك الاساسية لأنك ربما تمر ببعض المشاكل المالية بسبب كورونا في الوقت الحالي.

حسنًا ، فقط يجب ان يكون لديك جهاز كمبيوتر او حتي هاتف و الإنترنت بالطبع ، يمكنك ربح المال عبر الإنترنت بعدة طرق مختلفة. فقط تأكد من أن الأموال التي سوف تكسبها تحتج فقط للعمل و مجهود . سوف اشارك 5 طرق لربح المال عبر الانترنت لسنة 2021 ويمكنك اختيار أحدهما وفقًا لتفضيلاتك والبدء في كسب المال من الانترنت.

1 - انشاء قناة على اليوتيوب


انشاء قناة على اليوتيوب

إذا كان بإمكان الآخرين ربح المال من YouTube ، فيمكنك انت أيضًا ربح المال من اليوتيوب . يمكنك كسب المال على YouTube من خلال إنشاء محتوى إما للتعليم أو الترفيه او الالعاب ... يجب التركز في قناتك على محتوى مخصص مثال العاب فقط و من المستحسن ايض ان تختص في لعبة واحدة مثال FREE FIRE من أجل بناء جمهور مخلص ، كذلك على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء دروس للماكياج ومراجعة المنتجات وتعليم المهارات وما إلى ذلك. يمكنك استخدام عنوان جاذاب لإغراء الناس لمشاهدة فيديواتك . بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في قناتك اخر 365 يوم .يمكنك تحقيق الدخل من قناتك باستخدام إعلانات YouTube.

2 - ان تعمل كمستقل

ان تعمل كمستقل


أسهل طريقة لربح المال من الإنترنت هي استخدام مهاراتك الحالية عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، إذا كنت كاتبًا أو مصمم ، أو مدرسًا ، أو مبرمج ، وما إلى ذلك ، فيمكنك تسويق هذه المهارات والعثور على عملاء عبر الإنترنت على استعداد لدفع مقابل للخدمة التى تقوم بتقدمها . و يوجد موقع عربية و اجنبية لتقديم هذه الخدمة.

3 - الربح من التدوين ( مدونة او ووردبريس )

الربح من التدوين ( مدونة او ووردبريس )

يمكنك انشاء مدونة بلوجر او على ووردبريس و هنا الفارق ان بلوجر مجاني و ووردبريس مدفوع و البدا في تحقيق الربح من خلال كتابة المقالات في مجال معين مثال ( رياضة - اخبار - صحة - تقنية .. الخ ) هنا من الأفضل أن تتخصص في مجال معين مثال التقنية فقط و كل ما تحتاج دومين مجاني ( .blogspot.com ) أو شراء دومين مدفوع بقيمة 1 دولار أول سنة في حالة تريد البدا على بلوجر و يمكنك استخدام قالب مجاني من خلال زيارة هذا القسم بلوجر و الحصول على قالب أو شراء قالب مدفوع من بيكاليك في الاغلب ثمنه 10 دولار و بعد ذلك تبدأ في التدوين و تحقيق الربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -