الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين 2021

 


مرحبا عزيزي الزائر بما انك تقرأ هذا المقال هذا يعني انك نبحث عن طرق الربح من الإنترنت بدون رأس مال في البداية أو رأس مال صغير أقل من 15 دولار و سوف اشارك معكم أفضل 3 طرق للربح من الإنترنت للمبتدئين .

3 طرق للربح من الإنترنت للمبتدئين على الانترنت



يعتبر العمل على الانترنت خلال السنوات الاخيرة مصدر اهتمام للعديد من الشباب في الوطن العربي لكن دائما البداية صعبة لكن من يعمل و يتعلم باستمرار يمكنه تحقيق أرباح جيدة تفوق حتى 1000 دولار شهريا في عديد المجالات و سوف نذكر البعض منها في هذه التدوينة.

1 - الربح من بلوجر ( مدونة )

يمكنك انشاء مدونة بلوجر و تحقيق الربح من خلال كتابة المقالات في مجال معين مثال ( رياضة - اخبار - صحة - تقنية ..) و العديد و هنا من الأفضل أن تتخصص في مجال معين مثال التقنية فقط و كل ما تحتاج دومين مجاني ( .blogspot.com ) أو شراء دومين مدفوع بقيمة 1 دولار أول سنة و يمكنك استخدام قالب مجاني من خلال زيارة هذا القسم بلوجر و الحصول على قالب أو شراء قالب مدفوع من بيكاليك في الاغلب ثمنه 10 دولار و بعد ذلك تبدأ في التدوين و تحقيق الربح من جوجل ادسنس.

2 - الربح من اختصار الروابط


أن شخصيا لا أحب العمل على مواقع اختصار الروابط لأنها تحتاج جهد كبير مقابل أرباح ليست كبيرة أغلب المواقع تدفع 4 دولار مقابل الف تخطي للرابط المختصار الخاص بك هذا يعني انك لو حصلت شهريا على 100 الاف زيارة تحقق 400 دولار و طريقة الربح مثال تقوم باختصار رابط لعبة أو تطبيق ثم تقوم الترويج للرابط في قروبات فيسبوك و تلقرام و يوتيوب ... و يمكنك تحقيق رأس مال من هذا المجال و عدم الإعتماد عليه كا شغل دئما.

3 - الربح من رفع الملفات


الربح من رفع الملفات يعتبر واحد من أسهل و أشهر الطرق للربح من الإنترنت كل ما تحتاج لتربح من رفع الملفات . هو ايجاد شيء يبحث عنه العديد من المستخدمين على الانترنت مثال لعبة أو تطبيق ثم تقوم بالاشتراك في أحد شركات رفع الملفات التي تتح لك الربح من خلالها، ثم بعد ذلك تقوم برفع أي ملف عليها و تقوم بالتروج للرابط و تحصل على أرباح.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -