شاومي تحطم الأرقام القياسية : الشحن الكامل من 0 إلى 100٪ خلال 8 دقائق فقط

 

لقد أصبح من الشائع أكثر فأكثر شراء هاتف محمول وبشاحن سريع . توقف المصنعون التركيز على العمل على قوة البطارية واختاروا تضمين شحنات سريعة أكثر قوة . اليوم لدينا واحدة من أكثر الأخبار التي لا تصدق لهذا العام وهي متعلقة بشركة Xiaomi والشحن السريع. قدمت الشركة للتو قوة شحن بقوة 200 W  تسمح بإعادة شحن Xiaomi Mi 11 Pro في 8 دقائق فقط . نعم هذا صحيح ، في 8 دقائق فقط من 0 إلى 100٪.


 HyperCharge 200W الجديد من شاومي


لقد وصل Xiaomi  للقمة من خلال تقديم الشحن السريع الأكثر تقدمًا في السوق. لقد أطلق عليه اسم HyperCharge بالشحن السلكي وكذلك الشحن اللاسلكي. تسمح هذه الشحنة بإعادة شحن هاتف ذكي بسعة 4،000 mh في الساعة من 0 إلى 100٪ في 8 دقائق فقط .

الشحن سريع جدًا لدرجة أن أول 50٪ من الشحن يستغرق 3 دقائق فقط ، مما يمنحك ساعات عديدة من الاستخدام. بفضل هذه السرعة ، تم حل مشاكل الشحن البطيء، حيث يمكن للهاتف الذكي قضاء 5 دقائق على الشاحن ولديه بطارية لقضاء بقية اليوم دون مشاكل.



يتميز ايضا هذا الشحن الجديدة HyperCharge أيضًا بنظام شحن لاسلكي بقوة 120wh. إنه أيضًا الأسرع في السوق ويسمح لك بإعادة شحن الجهاز الخاص بك في 15 دقيقة فقط . هذه المرة أقل من تلك التي تستخدمها الهواتف الذكية بأسرع شحن في السوق الحالي.

مشاكل درجة الحرارة غير معروفة ، وهما عيبان يتفاقمان عندما يصبح الشحن السريع أسرع وأسرع. تحدثت Xiaomi عن سرعة التحميل ، ولكن تم ترك باقي التفاصيل غير معروفة.

على الأرجح ، لا تمتلك الشركة حتى الآن جميع بيانات عناصر التحكم في درجة الحرارة ، نظرًا لأن الفيديو مصنوع من نموذج أولي وليس بهاتف حقيقي. HyperCharge الجديد من Xiaomi ليس جاهزًا وسيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نراه قيد التشغيل ويتم تسويقه. بالطبع ، أوضحت الشركة بالفعل أنها تستطيع القيام بذلك وأنها تعمل على الحصول على هاتف تجاري ببطارية فائقة السرعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -