أخيرا آبل تصدر سلسلة هواتف الأيفون 13 مع تغييرات حصرية ستكون صادمة لعشاق منتجات آبل


من المتوقع جدا حسب التسريبات في خصوص سلسلة هواتف الأيفون 13 أن الهاتف سيأتي مع شاشة ستكون الأفضل على الإطلاق في تاريخ هواتف آبل . و هي شاشة ستكون بمعدل تحديث عالٍ. و لكن الكل يتسائل لماذا آبل إنتظرت كل هذا الوقت لإصدار هاتف بشاشة ذات معدل تحديث عال في حين نرى هذه التقنية متوفرة في العديد من هواتف الأندرويد و بأقل سعر . و الإجابة هي أن عمر بطارية أجهزة الأيفون السابقة لم يكن يسمح بإضافة هذه الميزة التي تستنزف البطارية و ذلك بسبب حجم البطارية الصغير المستخدمة في الإصداراة السابقة من آبل و من النعروف طبعا أن شركة آبل مشهورة بإستخدامها بطاريات ذات حجم صغير في هواتفها .


و التاريخ المتوقع لإصدار سلسلة هواتف أيفون 13 هو شهر أوكتوبر من سنة 2021 . و بحسب التسريبات فإن عملاق التكنولوجيا آبل ستحتفظ بالتصميم القديم المستخدم في سلسلة الأيفون 12 و إعادة إستخدامه في السلسلة الجديدة مع إضافة بعض التغييرات الطفيفة .


و من هنا يبدو أن شركة آبل ستتخذ خطوة إلى الأمام لجعل أجهزتها أكثر مثالية و مواكبة لمتطلبات السوق . فالشركة طوال مسيرتها في عالم الهواتف الذكية كان أكثر شيئ مفتقد لديها هو معدل التحديث العالي للشاسة بالرغم من أنها دائما تستخدم أجود أنواع الشاشات في العالم و لكن مع الجهاز الجديد (iphone13) الأمر سيختلف حيث أن آبل قررت أخيرا أن تدخل ميزة معدل التحديث العالي للشاسة مما سيتيح للمستخدم أن يختبر تجربة إستخدام أفضل و أسلس . و تقزل التسريبات أن الجهاز قادم بشاشة من نوع OLED . إضافة إلى قدومه ببطارية ضخمة و مناسبة لمعدل التحديث العالي و ستتيح مدة إستعمال أطول . و بهذا نتوقع أن أبل مع هذا التغيير ستكون نهاية عصر أجهزة الأيفون على شاكلة الإصدارات القديمة التي تأتي بمعدل تحديث 60 إطار في الثانية و ببطارية صغيرة الحجم . 

و أيضا أشارة التسريبات أنالهاتف سيأتي بكاميرا محسنة مقارنة بالسلسلة السابقة من أجهزة الأيفون . إضافة إلى أن الأيفون 13 سيأتي بأحدث معالج من آبل و هو البايونيك 15 (bionic15) و الذي سيكون حسب ما تقول المصادر الأقوى على الإطلاق. و مع دعم الهاتف لخاصية الشحن السريع لكي يواكب أكثر متطلبات السوق و المنافسة مع الشركات الأخرى. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -