هواوي باند 6 band 6 |الكثير من المميزات وشكل جذاب مع سعر مناسب

بعد الحظر الأمريكي على هواتف هواوي ، إنخفضت حصة شركة هواوي من المبيعات العالمية للهواتف الذكية . و في ظل هذا تحول تركيز هواوي على تصنيع منتجات إلكترونية أخرى كالتابلات ، اللابتوبات أووالساعات الذكية . وذلك لتعويض النقص من حيث نسبة بيع الهواتف.

و تعتبر ساعة هواوي باند 6 (band 6 ) الجديد أداة جديدة للشركة للمنافسة في بيع الساعات الذكية منخفضة سعر و خاصة منافسة شاومي التي تبيع واحد من أرخص الساعات الذكية (mi band)  .

حيث تأتي ساعة هواوي باند 6 بمميزات كثيرة سنتعرف عليها  و بتصميم جذاب و أنيق و بسعر مناسب جدا مقارتة مع القيمة التي تقدمها.

● المميزات :

أولا هواوي باند 6 (band 6 ) تعد سلعة مناسبة جدا لللرياضيين و ذلك لحجمها المناسب و وزنها الخفيف إضافة إلى شكلها الفخم . و تستطيع هواوي باند 6 أن تحسب عدد الخطوات و السعرات المحزرق في اليوم . و أيضا تستطيع حسابة عدد ضربات القلب . إضافة إلى أنها تدعم حوالي 96 تمرين رياضي. و تستطيع الساعة أيضا أن تراقب جودة النوم . و أيضا من أهم مميزات الساعة التي ركزت عليها هواوي في عملية التسويق و هي أن الساعة تأتي يحساس قادر على تتبع نسبة الأكسجين في الدم ، و هي ميزة جميلة جدا خاصة غي الأوضاع الصحية الراهنة . 

و من مميزات الساعة الأخرى أيضا ، هي أن ساعة باند 6 تعرض بك جميع الإشعارات التي تأتي للهاتف إضافة إلى خاصية التحكم و تغيير الموسيقى من الساعة . و بإمكانك أيضا إلتقاط صور سيلفي يالهاتف من خلال الظغط على الساعة و دون لمس الهاتف.

● التصميم :

و نأتي للحديث عن تصميم الساعة . فهواوي باند 6 ( Huawei band 6) تأتي بتصميم فاخر و أنيق. مع شاشة Amoled بألوان مشبعة و بحجم 1.47 بوصة . و مستطيلة الشكل مع سوار مطاطي ناعم الملمس و مريح في اليد . و يوجد زر فتح القائمة في اليمين. 

● الأداء :

تتميز ساعة هواوي باند 6 بسرعة إستجابة كبيرة و دقيقة بخفة في الأداء. إضافة إلى عمر بطارية جيد . حيث أن الساعة يمكن أن تدوم أسبوعين من الإستعمال الخفيف . و حوالي 10 أيام من الإستعمال الثقيل و المكثف .

و  عموما تعتبر ساعة هواوي باند 6 ( huawei band 6 ) مناسبة جدا و تستحق الشراء و ذلك بالنظر إلى المميزات التي تقدمها مقابل السعر المناسب و جودة التصنيع . و يبتدأ سعر الساعة من حوالي 50 دولار. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -