ربح المال عن طريق اختصار الروابط | أفضل طريقة لربح المال عبر الإنترنت

 


مرحبًا ، هل تعلم انه يمكنك ربح المال عن طريق اختصار الروابط أو اختصار عنوان url و كسب المال ؟ نعم ، هذا ممكن حقا. يمكنك كسب المال عن طريق مشاركة عناوين URL عبر الإنترنت . إذن أنت متحمس لمعرفة كيف؟ حسنًا ، سنستكشف هنا أفضل مواقع إختصار لعناوين url لكسب المال لعام 2021 وسنستكشف أيضًا أفضل مواقع إختصار الروابط لربح المال لعام 2021 . هناك العديد من مواقع اختصار الروابط  التي تدفع لك عندما ينقر الزائر على عنوان URL المختصر الذي تم إنشاؤه بواسطة هذه المواقع. هذه الطريقة في الربح عبر الإنترنت لا يتطلب منك أي موقع أو مدونة. كما أنه لا يتطلب أي مهارات فنية. تحتاج فقط إلى إنشاء عنوان URL قصير باستخدام هذه المواقع والترويج لعنوان URL المختصر الخاص بك على الإنترنت كما هو الحال في facebook و twitter و instagram والمنتديات والمدونات وما إلى ذلك ، لذا دعنا نبدأ في شرح هذه المواقع وكسب المال .


هناك العديد من مواقع اختصار الروابط لكسب المال ، وقد يصعب عليك اختيار الموقع المناسب لك. عليك أن تعرف أيهما أفضل لك. لذلك ، سوف أعرض عليك هنا فقط المواقع  الأعلى ربحًا جنبًا إلى جنب مع كم تدفع لكل 1000 مشاهدة وطرق الدفع ووقت الدفع والمزيد من المعلومات التى تحتاج ان تعرفها قبل استخدام أي من هذه المواقع والتي ستقودك إلى الاختيار موقع مناسب وفقًا لمتطلباتك.


افضل مواقع اختصار الروابط و كم تدفع؟

1 - موقع shrtfly لاختصار الروابط



موقع ShrtFly لاختصار الروابط وربح المال . هذا من بين افصل مواقع اختصار الروابط يدفع لك مبلغًا جيدًا من المال. أكثر ما يعجبني في ShrtFly هو أن هذا واحد من المواقع القليلة التي تسمح لك بالكسب من الروابط التي مضى عليها شهور وسنوات. لم يحددوا أي نوع من تواريخ انتهاء الصلاحية للرابط .

يقدم ShrtFly نوعين من الإعلانات ، لافتة ، ومنبثقة ، يدفعون أسعارًا مختلفة. أيضا ، السعر يعتمد على دولة الزائر . يوفر لك واجهة سهلة  ، ولوحة إحصائيات مفصلة حيث يمكنك التحكم في جميع الميزات المتاحة ويمكنك التحقق من تقدم أرباحك. أيضًا ، يقدمون قسمًا للدعم حيث يمكنك الحصول على المساعدة من فريق الدعم .

مميزات :

  • الدفع لكل 1000 مشاهدة: حوالي 5 دولارات إلى 10 دولارات على 1000 مشاهدة.
  • عمولة الإحالة : 30٪ 
  • الحد الأدنى للدفع: 5 دولار (20 دولارًا على الأقل لـ Payoneer)
  • سحب الدفع: Paypal ، Payoneer ، Webmoney. 
  • وقت الدفع : يوم 10 من كل شهر.

2 - موقع shorte.st لاختصار الروابط


Shorte.st لاختصار الروابط وربح المال . في قائمتنا لأفضل اختصار الروابط ، تعد Shorte.st هي الافضل نظرًا لان الموقع قديم و صادق في الدفع. والعمل غليه سهل للغاية ؛ تحتاج إلى التسجيل ثم لصق عنوان URL الطويل الخاص بك والنقر على SHORTEN.



يوفر المواقع أيضًا بعض الأدوات مثل واحدات اعلانية  تمكنك من ترويج الراوبط الخاصة بك ولديه أيضًا برنامج احالة يزيد من دخلك. إذا ربح المستخدم المدعو 100 دولار ، فستحصل على 20 دولارًا فقط لأنك قمت بدعوته.

مميزات :

  • الدفع لكل 1000 مشاهدة : ما يصل إلى 14.00 دولارًا (حسب بلد الزائر).
  • عمولة الإحالة : 20٪ .
  • الحد الأدنى للدفع : 5 دولارات (على الأقل 20 دولارًا لـ Payoneer)
  • سحب الدفع : Paypal ، Payoneer ، Webmoney.
  • وقت الدفع:  10 من كل شهر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -