إطلاق سلسلة Vivo X70 في سبتمبر بالشراكة مع IPL

تلقت سلسلة Vivo X60 الكثير من الاهتمام منذ إطلاقها لأول مرة في أواخر شهر ديسمبر في الصين. وصلت الهواتف الى جميع أنحاء العالم حيث حصلت أوروبا على هاتف X60 Pro 5G في الشهر الماضي و حصلت الصين على شاشة منحنية من X60 ، تلقينا تفاصيل حصرية عن سلسلة الجيل التالي التي سيتم إطلاقها باسم Vivo X70.


سيتم إطلاق سلسلة Vivo X70 في الهند في شهر سبتمبر الحالى وفقًا لمصدر Yogesh . سيتم الإطلاق بالشراكة مع الدوري الهندي الممتاز الذي ترعاه Vivo. تم الإبلاغ بالفعل عن أن البطولة ستستمر في الإمارات العربية المتحدة بين شهر سبتمبر وأكتوبر ، لذلك يتم التحقق من المعلومات. ومع ذلك ، فإن التاريخ الدقيق للإطلاق غير معروف حاليًا.

فيما يتعلق بمواصفات هذا الجهاز ، يقول المصدر إنها متشابهة جدًا مع مواصفات سلسلة X60 ، لذلك لا تتوقع تغيرات كبيرة. تم إطلاق X60 و X60 Pro بمعالج Samsung Exynos 1080 في الصين بينما يحتوي X60 Pro + على مجموعة شرائح Snapdragon 888 . ومع ذلك ، عندما خرج X60 و X60 Pro من الصين ، استبدلت Vivo مجموعة شرائح Exynos بـ Snapdragon 870 .

نتوقع أن يلتزم Vivo X70 بشرائح Qualcomm للسوق الهندي ، لكن يتبقى أن نرى ما إذا كان هذا هو الحال بالنسبة للمتغيرات الصينية.


ماذا تتوقع أن تجلب سلسلة Vivo X70؟ أخبرنا في مربع التعليقات.

المصدر : gizmochina
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -