مايكروسوفت تحدد تاريخ الإعلان عن الإصدار الجديد من Windows

 


حددت Microsoft انه يوم 24 يونيو من هذه السنة سوف تعلن عن إصدار جديد لمنصة Windows ، حيث بدأت الشركة بالفعل العمل على تطوير الجيل الجديد من نظام Windows.


كانت مايكروسوفت قد كشفت عن الإصلاحات والميزات الجديدة في نظام تشغيل Windows 10 منذ حوالي أسبوع ، واليوم تؤكد الشركة رسميًا موعد إطلاق الإصدار الجديد قبل نهاية الشهر الجاري.


لم تكشف تغريدات مايكروسوفت عن تفاصيل دقيقة حول الميزات الجديدة لمنصة الويندوز ، لكن الرئيس التنفيذي أكد أن هذا التحديث سيكون من بين أهم التحديثات التي تقدمها الشركة لنظام التشغيل Windows.


أعلن الرئيس التنفيذي للشركة ساتيا نادالا ، خلال مشاركته في مؤتمر "Microsoft Build 2021" الافتراضي ، أن الإصدار الجديد سيتضمن تغييرات أساسية في مستكشف ملفات Windows وقائمة البداية ، بالإضافة إلى مركز نشاط الحوسبة ، مشيرا إلى أن النظام الجديد سيوفر فرصا اقتصادية كبيرة للمطورين والمبتكرين ، ووصف التغييرات والميزات التي أدخلت على النظام يمثل أهم التحديثات لنظام الويندوز منذ أكثر من 10 سنوات.


 وأضاف أيضا أن الإصدار الجديد قد يحمل اسمًا تجاريًا يعرف باسم "صن فالي" وقد يتضمن بعض الميزات المتضمنة في نظام "Windows 10x" الذي توقف مؤخرًا.


 يشار إلى أن مايكروسوفت أعلنت مؤخرًا رسميًا عن وقف إصدار “Windows 10 X” للحاسوب ذي الشاشتين.


 تشير بعض التوقعات إلى أن هذا التحديث للنظام سيكون أقرب إلى إصدار Windows 11 من نظام التشغيل ، وهي توقعات تستند إلى منشور أصدرته شركة Microsoft في شهر مايو ، أكدت فيه أن الشركة تستعد لإحداث ثورة في منصة Windows UX. خلال السنوات القادمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -