شاومي ريدمي نوت 10 5G | أرخص هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس


كما نعلم أن شركة شاومي دائما ما تحاول سحق المنافسين بإصدارات هواتف كثيرة و متنوعة و التي دائما ما تأتي بمميزات تنافسية جدا  وتقدم قيمة مقابل سعر .

و اليوم سنعرض لكم أهم مميزات الهاتف الذي أعلنت عنه شركة شاومي منذ فترة و هو هاتف ريدمي نوت 10 5G . الذي يأتي بشكل يشبه هاتف Redmi note 10 العادي ولكن مع بعض الإختلافات مثل دعم شبكات الجيل الخامس .

● مميزات  Redmi note 10 5G :

يأتي الهتف بتصميم كامل من البلاستيك . مع شاشة IPC LCD بدقة FHD . و تدعم الشاشة معدل تحديث 90 هرتز . و مع طبقة حماية كورنينغ جوريلا جلاس 3 .

أما بالحديث عن الأداء . فالهاتف يأتي بمعالج جديد من ميديا تك و هو معالج Dimensity 700 5G ،بمعمارسة تصنيع 7 نانومتر . وسيمكنك هذا المعالج من أداء متوسط في الألعاب الثقيلة و أداء جيد في الإستخدامات اليومية للهاتف . 

أما بطارية الهاتف تاتي بحجم 5000mah . و تعتبر جيدة و كافية لتكمل معك يوم كامل من الإستخدام . و مع شاحن سريع يأتي في العلبة بقدرة 18 watt .

و نأتي للحديث على الكاميرا . يأتي الهاتف بثلاث كاميرات أساسية  الألى بدقة 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 و الثانية كاميرا ماكرو للتصوير القريب و الكاميرا الثالثة خاصة بالعزل . أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل و بفتحة عدسة f/2.0 .و تقدم الكاميرات أداء جيد و معالجة الصور جميلة . و عموما أدائها لا يختلف كثيرا عن كاميرا هاتف الريدمي نوت 10 العادي .

و  يأتي الهاتف بثلاث نسخ : 64GB /4 GB و 128GB /4 GB و 128GB/6gb .

و هذا الهاتف موجه للذين يبحثون عن هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس مقابل سعر رخيص .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -