طريقة تثبيت ويندوز 11 بشكل رسمي و مجاني من مايكروسوفت


بعد أن تم منذ فترة الإعلان عن نظام النشغيل الجديد ويندوز 11 من مايكروسوفت.  الذي يأتي بحلٌة مميزت مع العديد من الخصائص الجديد و المحسنة التي سبق و تحدثنا عنها في تدوينة سابقة . سوف ننقل لكم في هذا المقال طريقة تثبيت نسخة من نظام الزيندوز 11 (windows 11) وتجربتها بشكل رسمي كما صرحت بذلك شركة مايكروسوفت في مدونة لها . 

● طريقة تحميل ويندوز 11 

إذا كنت متشوق لتجرية ويندوز 11 لتعرف مميزات النظام بنغسك ، بشكل رسمي و مجاني و آمن . فكل ما عليك فعلههو إتباع الخطوات التالية . 

أولا عليك التسجيل في خدمة windows insider و ذلك بالذهاب إلى موقع ويندوز . ثم الظغط على التسجيل (Register) و تقوم بتسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك الذي تستخدمه في ويندوز 10 على حاسوبك  في الموقع  و الضغط على (sign in now ) . بعد إتمام عملية التسجيل بحساب مايكروسوفت الخاص بك فأنت هكذا قد قمت بالإشتراك في خدمة windows insider . 

ثانيا بعد مرحلة التسجيل . تذهب إلى خيار  updated & security ثم الضغط على windows insider program  و بعدها الظغط على get started  و بعدها سجل بحساب مايكروسوفت الخاص بك .

و بعدها ستفتح معك واحهة pick your insider settings أنقر هناك على إختيار Dev channel ثم إضغط confirm و وافق على الشروط . و بعدها قم بعمل إعادة تشغيل لحاسوبك .

وفي حالة ما إن كان حاسوبك قادر على تثبيت ويندوز 11 سوف يأتيك إشعار للتحديث . و ستتمكن من تثبيت نسخة الويندوز 11 بشكل مجاني . و في حالة ما لم يعجبك  تجربة النظام الجديد هناك خيار يمكنك من الرجوع إلى النظام القديم ويندوز 10 . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -