موصفات هاتف سامسونغ A 22 | هاتف samsung Galaxy A22


هاتف samsung Galaxy A22


أعلنت شركة سامسونغ منذ عدة أيام بشكل رسمي عن إطلاق هاتف جديد من سلسلة A و هو هاتف سامسونغ جالاكسي A 22 . و هو هاتف من الفئة المتوسطة بسعر مناسب و منافس . فدعونا نهرض عليكم الموصفات التي يأتي بها الهاتف .

موصفات هاتف سامسونغ A 22  :

يأتي هاتف samsung A22 بشاشة من نوع super amoled  بحجم 6.4  إنش و هو حجم مناسب للجميع و لا يعتبر صغير و لا كبير  . و الشاشة تأتي بدقة HD+ و تدعم معدل التحديث المرتفع 90 هرتز و بكثافة بكسلات 274 بكسل لكل إنش . و تتميز الشاشة بتشبع ألوان  و درجة سطوع جيدة تمكن من إستخدام الهاتف تحت أشعة الشمس بشكل سهل .
و أما من ناحية الكاميرات ، يأتي هاتف samsung A22 بأربعة كاميرات خلفية مرصوفة على شكل مربع . الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل مه فتحة عدسة f/1.8 . و الكاميرا الثانية خاصة بالتصوير العريض ultrawide  بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2 .أما الكاميرا الثالثة و الرابعة فهما خاصتان بالماكرو و العمق بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 . و الكاميرا الخلفية للهاتف قادرة على تصوير الفيديو بدقة  FHD مع ثلاثين إطار في الثانية . 
أما الكاميرا الأمامية لهاتف samsung A22 تأتي بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2 . مع دعم التصوير بدقة fhd بثلاثين إطار في  الثانية  .
و من ناحية الأداء في الهاتف ، يأتي سامسونغ A22 بمعالج من شركة ميديا تك helio g80 بمعمارية تصنيع 12 نانومتر و مع معالج رسوميات من نوع Mali G 52  . و هذا المعلج مستخدم كثيرا في هذه الفئة السعرية مت قبل العديد من الشركات .و يقدم المعالج أداء جيد في الإستخدام اليومي للهاتف و أداء متوسط في الألعاب الثقيلة.  
و هاتف samsung A22 سيأتي بنسختين من حيث سعة الرام و ذاكرة التخزين 6/4GB Ram و 128/64 GB ذاكرة تخزين. 
و أما بطارية الهاتف فهي بسعة 5000 mah مع دعم لخاصية الشحن السريع 15 watt .و البطارية كافية لإكمال يوم كامل من الإستخدام .
و يأتي الهاتف بمستشعر بصمة موجود على زر التشغيل ،و بمنفذ شحن من نوع USB type C .
و يعمل بنظامتشغيل أندرويد 11 و مع واجهة سامسونغ ONE UI 3.1 
و سيأتي الهاتف بأربعة ألوان ، الأزرق و الأسود و الأبيض و الأخضر .
و سيبدأ سعر الهاتف من حوالي 220 دولار لنسخة 6gb رام .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -