تسريبات هواوي بي 50 | Huawei p 50



برغم من تراجع حصة شركة هواوي من سوق بيع الهواتف الذكية في العالم . فإن ذلك لم يسبب إنسحاب  شركة هواوي من ميدان بيع الهواتف. حيث نحن نترقب في الأيام القادمة الإعلان عن سلسة جديدة من الهواتف الرائدة لشركة هواوي من عائلة P و هو هاتف هواوي بي 50 "Huawei p50 , p50 pro , p50 pro plus " و الذي سنعرض لكم ما إستطعنا تجميعه من التسريبات و الأخبار حول الهاتف . و سنبدأ بعرض تصميم الهاتف .

● التصميم :

ستأتي سلسة هواوي بي 50 (huawei p50 ) بنفس الشكل و التصميم . و مع تصميم كاميرات متشابه ، حيث إعتمدت  هواوي على جعل مكان الكاميرا الأمتمية للهاتف يأتي في منتصف أعلى الشاشة فس شكل ثقب صغير و هو ما سيمنح الهاتف شكل أنيق و جميل و سيمكن من تجربة مشاهدة جميلة بفضل نسبة إستحواذ الشاشة .

إضافة إلى تصميم الكاميرات الرئيسية أو الخلفية متشابه أيضا بين هواتف هواوي بي 50 . حيث يكون التصميم مستطيل الشكل و مع ثلاث كاميرات مصفوفة بشكل عمودي فوق بعض . وهو ما زاد في إضافة شكل رائع و فخم للهاتف .

الكاميرات 

لم تأتي معلومات تفصيلية عن كاميرات هاتف هواوي بي 50 و لا أي أخبار عن دقتها و مكوناتها إلى حد الأن . و لكن ما ورد في التسريبات أن كاميرات سلسلة هواتف هواوي بي 50 ( Huawei p 50 ) ستكون صورها رائعة و مطورة بشكل كبير وم كثير من المميزات و على أحدث طراز . 

● الأداء

من ناحية الأداء غي هواتف هواوي بي 50 فمن المتوقع حسب التسريبات أنها ستأتي بمعالج Kirin 9000 بمعمترية تصنيع 5 نانومتر . ولكن شركة هواوي تعاني من نقص في المعالجات و هناك بعض الأخبار تقول بأن الشركة يمكن أن تستعين ب اللجوء إلى إستعمال معالجات من شركة ميدياتك .

و لم تتوفر معلومات عن حجم البطارية التي ستأتي غي الهاتف . و لكن بخصوص الشاحن فالهاتف سيأتي مرفق حسب بعض الأخبار بقدرة شحن 60watt . و لكن هذا خبر غير مأكد و يمكن أن يكون الشاحن بقرة شحن أكبر بكثير حسب بعض المواقع .

الشاشة :

حسب الأخبار ستأتي هواتف سلسلة هواوي بي 50  بشاشات منحنية . و سيأتي جهاز huawei p 50 pro بشاشة من نوع Oled بجودة HDQ+ , و بدقة 2640×1200 . و مع معدل تحديث 120 هرتز .

و في العموم بحسب التسريبات ف هواتف هواوي بي 50  المرتقب من فترة ستأتي بتصميم و العديد من المميزات الرائعة كما هو متوقع من شركة مثل هواوي.  و لكن يبقى موعد نزول سلسة p50 غير معلن إلى الأن رغم التأخر الكبير على موعد إطلاقها

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -