الجهاز اللوحي الجديد من هواوي Huawei mate pad pro 12.6 | الجهاز المتكامل و المناسب لجميع المهمات

 



بعض الأجهزة اللوحية التي التي صدرت في الآونة الأخيرة غتحت بابا جديدا أمام المستهلك و غيرت نظرته إلى الأجهزة اللوحية ، لأن بعض هذه الأجهزة اللوحية يجمع بين مزايا الكومبيوتر و خصائصه كالتعديل على الصور و الفديوهات و صناعة المحتوى و بين خفت و سهولة الإستخدام و إمكانية النقل بكل سهولة التى في الهواتف الذكية . حيث يعتبر جهاز huawei mate pad pro 12.6 الجديد من الأجهزة التي تجمع بين المميزات التي ذكرناها حيث يمكن إعتبار هذا الجهاز آلة إنتاجية حيث يمكنك الإعتماد عليه في العديد من المهمات مهما كانت سواء في العمل أو في صناعة المحتوى أو حتى الألعاب الثقيلة ، لما يأتي به من عتاد قوي و ما يقدمه من أداء جبار ، إضافة إلى الشكل الجذاب و العصري .

فدعونا نعرض عليكم مميزات الجهاز اللوحي الجديد من شركة هواوي

الأداء في جهاز huawei mate pad pro : 

يعتبر جهاز huawei mate pad pro  أكثر من مجرد مظهر خارجي ، حيث يوفر هذا الجهاز الرائع أداء مذهل و ذلك بفضل المعالج الرائد من شركة هواوي kirin 9000e الذي يعرف بأدائه الجبار ، حيث يستطيع هذا المعالج المبني على معمارية 5 نانو متر العمل على معالجة كميات كبيرة من المعلومات و أداء العديد من المهات بكل سهولة ، و يأتي هذا المعالج ثماني الأنوية مع نواة كبيرة بسرعة 3.13 جيجاهرتز لضمان أقوى أداء ممكن و مدعما بمعالج رسوميات من نوع22core Mali G78 و هذا ما سيجعل الجهاز يقدم تجربة ألعاب قوية جدا . و الهاتف يأتي بذاكرة تخزين 256 gb مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة .
و بالإضافة إلى وحدة معالجة عصبية مخصصة NPU procccessing و التي سترتقي بالجهاز إلى مستوى آخر ، و هذه التقنية تطبيق على العديد من الوظائف مثل الكاميرا و التصوير حيث يمكن أن مثلا على التعرف على الكائنات و ظبط الإيماءات بمساعدة الذكاء الاصطناعي. 

مميزات شاشة جهاز huawei mate pad pro 12.6 :

يأتي جهاز huawei mate pad pro  بحجم 12.6 إنش و بشاشة كاملة من نوع super amoled  و يتميز الجهاز بحواف صغيرة جدا 5.6mm . و تبلغ نسية إستحواذ الشاشة 90% و هي أعلى نسبة إستحواذ بين الأجهزة الللوحية حاليا . و اللشاشة تأتي بدقة عرض 2k . حيث ستقدم شاشة جهاز huawei mate pad pro  تجربة مشاهدة لا مثيل لها . 

تجربة صوتية عالية الجودة في huawei mat pad pro: 

يتميز جهاز هواوي الجديد بتقديم تجربة صوتية مذهلة ، حيث يأتي الجهاز متكونا من 8 مكبرات صوت 4 مكبرات للتردد المنخفض و 4 للتردد المرتفع ، مما سيسمح للجهاز بإنتاج صوت مثالي لمشاهدة المحتوى أو الإستماع إلى الموسيقى .

مميزات قلم M-pencil الجيل الثاني:

يتميز قلم M-pencil الجيل الثاني الذي يأتي مع جهاز هواوي الجديد huawei mate pad pro  بشكل سداسي مميز مما سيجعل الفلم أكثر راحة و ملائمة أثناء الإستخدام حيث يشبه شكله قلم الرصاص التقليدي و أيضا القلم خفيف الوزن يزن فقط 6 جرامات و يبلغ من  الطول 160 مليمتر .و يتميز قلم M-pencil الجيل الثاني بالدقة العالية أثناء الإستخدام سواء في الكنابة أو في الرسم .

الكاميرات في جهاز huawei mate pad pro 12.6 : 

يأتي الجهاز اللوحي huawei mate pad pro 12.6 بكاميرا خلفية ثنائية العدسات الأولى بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8 و الثانية حاصة بالتصوير العريض ultrawide  بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 . و الكاميرا الخلفية قادرة على  التصويؤ يدقة 4k . أما الكاميرا الأمامية للجهاز تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0 .

البطارية في جهاز huawei mate pad pro 12.6 : 

مع الإمكانيات المذهلة لهذا الجهاز يأتي أيضا ببطارية ضخمة بسعة 10050 mha و مع دعم لخاصية الشحن السريع بقدرة 40 watt .
و أيضا يأتي جهاز huawei mate pad pro 12.6 داعما لشبكات الجيل الخامس 5G . و أيضا يأتي بنظام هارموني من شركة هواوي و يعتبر أول جهاز لوحي يشتغل بخذا النظام الجديد .

سعر جهاز huawei mate pad pro 12.6 و هل يستحق الشراء : 

يحمل جهاز هواوي huawei mate pad pro 12.6 العديد من المميزات التي يمكن أن يحتاجها المستخدم ، إضافة إلى الشكل البسيط و الجذاب و جودة التصنيع العالية كما عودتنا شركة هواوي.  غيمكن بكل بساطة القول بأن خذا الجهاز اللوحي مصالي و متكامل و يصلح لجميع الإستخدامات سواء في العمل أو الترفيه و اللعب أو صناعة المحتوى  و يمكن القول بأن هذا الجهاز يستحق سعره بجدارة. 
و سعر جهاز huawei mate pad pro 12.6 حوالي 968 دولار. 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -