شركة كواكوم Qualcomm تعلن رسميا عن إطلاق هاتف ذكي مع إمكانيات جبارة


أعلنت شركة كوالكوم الغنية عن التعريف عن  الإعلان على هاتف ذكي بالشراكة مع شركة Asus عن إطلاق هاتف إستثنائي مع مميزات مذهلة .

فالهاتف يأتي بشاشة من نوع Amoled  بحجم 6.78 إنش بدقة 2448×1080 و تدعم معدل التحديث 144 هرتز . و الشاشة محمية بطبقة حماية من نوع Gorilla glass victus .

و تأتي الكاميرا الأمامية متموضعة غي الحافة العلوية للهاتف على عكس معضم هواتف الأندرويد التي تأتي الكاميرا الأمامية عادت في النوتش أو الخرم في للشاشة . و هي بدقة 24 ميجا بكسل . 

و الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات مرصفة بشكل أفقي . الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8 . و الكاميرا الثانية خاصة بالتصوير العريض Ultrawide بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة مع فتحة عدسة f/2.2.  و الكاميرا الثالثة خاصة بالتصوير القريب الماكرو بدقة 8 . تدعم الكاميرا تقنبة تقريب الصورة zoom ×3 و العديد من المزايا العديدة الأخرى في تطبيق الكاميرا الخاص بكوالكوم .

 و الهاتف يأتي مدعم بمعالج من الفئة الرائدة و معالج سناب دراجون 888 مع ذاكرة تخزين بسعة 512GB من النوع السريع UFS 3.1 و رام بسعة 16gb من نوع LPDDRS . و الهاتف سيأتي بنظام تشغيل أندرويد 11 من العلبة . 

أما بطارية الهاتف فهي بسعة 4000 MAH مع دعم لتقنية الشحن السريع قادرة على شحن الهاتف من 0% إلى 70% في 30 دقيقة 

و الهاتف سيأتي بحساس بصمة من الجيل الثاني بتقنية و هي مماثلة للموجودة في أجهزة سامسونغ من سلسلة S21 ولكن الإختلاف هنا أنها ليست مدمجة في الشاشة بل في ظهر الهاتف . بالإضافة إلى وجود شعار شركة كوالكوم على الظهر .

و سيتم تصنيع الهاتف الإشراف على عمليات التسويق و البيع من قبل شركة Asus و سيكون متاحا للشراء بداية من شهر أوت في الصين و الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة و ألمانيا و كوريا الجنوبية و الهند . ولا نعلم إن كان سيصل إلى الشرق الأوسط .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -