تسريبات موصفات هاتف Samsung Galaxy z flip 3

 

Samsung Galaxy z flip 3

لقد تم نشر تسريبات على موقع Geekbench لهاتف قادم من شركة سامسونغ و هو هاتف samsung Galaxy z flip 3 , و ذلك قبل الإعلان الرسمي للهاتف من قبل الشركة . وقد تضمنت الأخبار موصفات الهاتف و الوقت الممكن أن يتم الإعلان فيه عن الهاتف بشكل رسمي .

موصفات هاتف samsung Galaxy z flip 3 :

سيأتي هاتف samsung Galaxy z flip 3 بمعالج من شركة كوالكوم وهو سنابدراجون 888 و مع رامات بسعة 8 جيجا بايت و ذاكرة تخزين لسعة 256  جيجا بايت .
أما عن شاشة الهاتف فهي من نوع super amoled بحجم 6.7 إنش و تدعم معدل التحديث المرتفع 120 هرتز . و الشاشة قابلة للطي طبعا .
و حسب التسريبات سيأتي هاتف Samsung Galaxy z flip 3 ببطارية بحجم 3200mah مع دعم الهاتف لتقنية الشحن السريع بقدرة 15 watt .
و من ناحية الكاميرات فمن المتوقع حسب التسريبات أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية العدسات بنفس الدقة 12 ميجا بكسل لكل عدسة . و كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بكسل.  
أما تصميم الهاتف و أبعاده فهاتف samsung Galaxy z flip 3 سيأتي بأبعاد 166×72.2×7.3 مليمتر . و الهاتف سيأتي أنحف من الإصدار السابق من هذه السلسة حتى في حالة الطي فالهاتف سيأتي أنحف مما سيناسب المستخدم أكثر أثاء و ضعه غي جيب السروال و ييكون ملائم أكثر .
و الهاتف سيأتي بنظام تشغيل أندرويد 11 من العلبة مع واجهة سامسونغ one ui 3.1.1 . و الهاتف سيدعم عديد المستشعرات مثل القرب و NFC و غيره . إضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G .
و الموعد المقرر للإعلان الرسمي للهاتف ليس محددا بالظبط و لكن من المتوقع أن يكون خلال الشهر القادم .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -