افضل تطبيقات مونتاج للاندرويد لتعديل الفيديوهات

 


هل هوايتك هي عمل الفيديوهات من الصور، أو التقاط اللحظات والمواقف التي تحمل ذكريات، أم أن هذا مجال عملك، في كلتا الحالتين أنت بحاجة إلى افضل تطبيقات مونتاج للاندرويد لتعديل الفيديوهات.

جميع التطبيقات لا تحتاج إلى الكثير من المعلومات لكي تتعلم استخدامها، فقط حمل التطبيق الذي يجذبك أو الذي تراه الأقرب لما تريد فعله وتنفيذه من خلاله، واستكشف طريقة عمله وتنفيذ ما تريده بنفسك، وأعدك أن الأمر لن يكون صعبًا على الإطلاق.

افضل تطبيقات مونتاج للاندرويد لتعديل الفيديوهات

أغلب المواصفات التي تريدها في افضل تطبيقات مونتاج للاندرويد لتعديل الفيديوهات، هي أن يكون التطبيق مجاني، سهل التعامل داخله، لا يوجد الكثير من الإعلانات المزعجة، قد تريد أن يتم التعامل بداخله بدون إنترنت، وأن يتوفر به الكثير من أدوات التحكم والتعديل على الفيديوهات وقصها بشكل احترافي.

ما رأيك أن تلك الأشياء ستجدها في التطبيقات التالية، لذلك اختر التطبيق الذي يوفر تلك الأشياء وأكثر وقم بتحميله على الفور.

تطبيق FilmoraGo



محرر فيديو احترافي، يمتلك العديد من المميزات، يمكنك أن تقوم بتحميله إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد.

من خلاله يمكنك قص الفيديو، والتقاط أجزاء منه، التعديل عليه بالنص أو إضافة السمات والموسيقى، يمكنك أن تنشئ مقاطع فيديو عكسية، ومقاطع فيديو تناسب اليوتيوب وانستجرام، وإضافة مؤثرات وحركات وانتقالات كما شئت، ومتى تنتهي يمكنك تحميل الفيديو لحفظه على هاتفك.

بالتطبيق جزء مجاني وآخر مدفوع، ولكن المجاني يكفي للقيام بالكثير من التعديلات المناسبة والمرضية.

حفظ الفيديو يوفر لك عرضه في أي مكان تريد مثل مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن إذا كنت ستلتزم فقط بالإصدار المجاني فكل الفيديوهات التي ستحرر من خلال التطبيق، سوف تجد علامة التطبيق المائية في أسفل الفيديو.

ما يميز التطبيق أنه يحمل واجهة سهلة الاستخدام، وبه الكثير من المؤثرات والسمات والإضافات، يمكنك أن تستورد من خلاله صور ومقاطع فيديو موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حاز هذا التطبيق على ثقة 50 مليون شخص قاموا بتحميله بالفعل، كما أن تقييمه مرتفع على متجر اندرويد، جوجل بلاي، لذلك يستحق وعن جدارة أن يكون على أول قائمة افضل تطبيقات مونتاج للاندرويد لتعديل الفيديوهات

تطبيق InShot



محرر فيديو احترافي آخر، يوفر 3 خطط للعمل بداخله، إما مجانية محدودة الاستخدام بالفعل، أو شهرية ب9.99 دولار، أو خطة توفر لك التطبيق مدفوع مدى الحياه وفقط ب 29.99 دولار.

إذا كنت من يهوى المونتاج أو تعمل به فهذا التطبيق يعد وسيلة سريعة لإنجاز أعمالك، مع واجهة مبسطة سهلة الاستخدام.

يمكنك عمل قص وتقسيم ووضع المؤثرات المختلفة داخل الفيديوهات، إذا كنت من المؤثرين على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فهذا التطبيق يعد ذراعك الأيمن، تعتمد عليه في إنشاء مقاطع فيديو ذات جودة عالية.

فضل استخدام هذا التطبيق بالفعل حوالي 100 مليون شخص، يمكنك التمتع بالنسخة المجانية مع توافر الكثير من السمات والإضافات، ولكن تظل العلامة المائية مصاحبة لكل فيديو تقوم بتعديله على InShot.

تطبيق VideoShow


يعتبر واحد من أفضل تطبيقات مونتاج للاندرويد لتعديل الفيديوهات على جوجل بلاي، وذلك بسبب سهولة استخدامه من قبل الكثير حول العالم، وتضمنه واجهة سريعة وتلقائية سهلة الفهم.

تحرير الفيديو بأكثر من صورة ممكنة عن طريق النصوص والمؤثرات الصوتية أو عن طريق إضافة الدبلجة والنصوص.

يوفر التطبيق أكثر من خطة، والأهم أنه يوفر خطة مجانية، أما عن الخطط المدفوعة فهي 135.19 دولارًا سنويًا / 225.78 دولارًا مدى الحياة.

من خلال التطبيق يمكن إضافة موسيقى خلفية متعددة إلى الفيديو، ويمكن تحويل مسار الصوت للفيديو إلى mp3.

قام بتحميل هذا التطبيق حوالي 100 مليون شخص بالفعل وثقوا في استخدام هذا التطبيق.

ولكن لهذا التطبيق عيب بسيط أنه عند تصدير الفيديو قد يفقد الجودة التي تريد الاحتفاظ بها.

تطبيق KineMaster



هو تطبيق يعتبر مهم ضمن قائمة افضل تطبيقات مونتاج للاندرويد لتعديل الفيديوهات، وتمكن أهميته في واجهة الاستخدام الرائعة الخاصة به، كما أنه تطبيق مجاني، أما إذا كنت تريد النسخة المدفوعة فهي فقط بحوالي 5 دولار شهريًا.

يوفر KineMaster مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة، يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو، وإضافة النصوص والترجمات.

عيب بسيط هنا غي هذا التطبيق وهو الاحتفاظ بحقوق الملكية عن طريق العلامة المائية، هذا الأمر ليس في هذا التطبيق فقط بل في معظم تطبيقات تحرير الفيدوهات والصور.

يتميز بدمج طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والصور والنصوص والتأثيرات والملصقات والكتابة اليدوية، وإذا كنت تريد رؤية ما تفعله أثناء التحرير، يمكنك عمل ذلك بكل بساطة عن طريق المعاينة الفورية أثناء التحرير.

وكانت هذه هي قائمتنا لأفضل تطبيقات مونتاج للاندرويد لتعديل الفيديوهات يمكنك اختيار منها ما شئت والتحميل من خلال متجر جوجل بلاي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -