الربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر

 


هل تبحث عن طرق الربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر؟ إذا كان الجواب نعم فسنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم وأنجح طرق الربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر. وذلك لأن الربح من الإنترنت هو الهاجس الأكبر لجميع مستخدمي الإنترنت وخصوصاً بعد الحجر المنزلي بسبب جائحة كوفيد 19، حيث فقد أغلب الناس وظائفهم، واتجه الجميع للعمل من داخل المنزل. لذا سنشرح أنجح طرق الربح من الإنترنت فتابع معنا.


ربح المال عن طريق موقع خمسات khamsat

عموماً يعتبر موقع خمسات من أفضل وأهم مواقع الربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر. الفكرة الأساسية التي يقوم عليها هذا الموقع هي عرض وبيع الخدمات الصغيرة، وهو موقع قائم على العمل المستقل (الفري لانسر)، كل ما عليك فعله هو عرض الخدمة المستعد لتقديمها أو العمل الذي تجيده وتحديد السعر الذي تريده ومن ثم تتلقى عروض العمل. ولكن أولاً عليك التسجيل في موقع خمسات وسنشرح لك بالتفصيل كيفية التسجيل:

أولاً ادخل إلى موقع خمسات ومن ثم اضغط على أيقونة حساب جديد، يمكنك بعدها الاختيار للتسجيل إما من حساب غوغل، أو من حساب مايكروسوفت، أو باستخدام البريد الإلكتروني ووضع كلمة سر لإنشاء حساب بالطريقة التقليدية.

ومن ثم وبعد ذلك ستصلك رسالة تفعيل بها رابط تحقق على البريد الذي سجلت به، وبعد الدخول للرابط سيكتمل تسجيل حسابك على موقع خمسات. ومن الجدير بالذكر أنك يجب أن تختار الخدمة التي ستقدمها من خلال قائمة بالخدمات مثل البرمجة والتطوير والتسويق الإلكتروني والتدريب عن بعد والأعمال المنوعة والتصميم والكتابة والترجمة.


ربح المال من الإنترنت عن طريق موقع مستقل

إن موقع مستقل مشهور جداً في مجال الربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر. تقوم الفكرة الأساسية لهذه المنصة على عرض الخدمات المدفوعة واستقبال العروض مع خصم عمولة الموقع وهي نسبة 20% من المبلغ المدفوع لقاء الخدمة مع خصم عمولة التحويل. وللتسجيل في موقع مستقل عليك الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب خاص بك، تماماً مثل طريقة التسجيل في موقع خمسات التي ذكرناها آنفاً، إضافة إلى ذلك عليك شرح مهاراتك والخدمات التي يمكنك تقديمها على الحساب الخاص بك. احرص على الاهتمام بمعرض أعمالك فهو يلعب دوراً مهماً في اجتذاب الفرص. ومن الجدير بالذكر أنه يسمح لك التقديم على ١٠ فرص فقط في وقت قصير. ولكن بعد حصولك على لقب بائع مميز يسمح لك بالتقدم على ١٢ فرصة في نفس الوقت.


الربح من الإنترنت عن طريق منصة أريد Ureed

منصة أريد هي منصة عربية متميزة لتقديم الخدمات البسيطة المدفوعة والربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر.

تقوم الفكرة الأساسية للمنصة على العمل التحريري ومساعدة أصحاب العمل بالتواصل مع كاتبي المحتوى والمحررين والمترجمين على وجه الخصوص. في الواقع يتيح موقع أريد لأصحاب العمل فرصة الاطلاع على مختلف العروض وانتقاء الكتّاب الأنسب والأمهر لتنفيذ العمل. وبالمقابل تتيح للمحررين وكتاب المحتوى مواكبة السوق والعروض والاطلاع على كل فرص العمل المتاحة وتطوير أدائهم بما يناسب العروض والفرص.


الربح من الإنترنت عن طريق منصة أب وورك up work

تعد منصة up work من أهم منصات الربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر، وهي منصة عالمية تتاح فيها فرص وعروض كثيرة. وتعتمد هذه المنصة على نظام الكلاود، وتعتبر أكبر تجمع لأصحاب العمل. في الحقيقية إن أهم ما يميز هذه المنصة هو إمكانية كشف أصحاب العمل والأشخاص المزيفين بسهولة لذا فإن نسبة الأمان فيها عالية ولا خوف من الاحتيال. تتميز منصة up work بسهولة الاستخدام إذ يمكن لأصحاب العمل إجراء المقابلات مع المتقدمين عن طريق المنصة ذاتها، مما يتيح لأصحاب العمل اختيار أفضل المتقدمين لإنجاز العمل. بالإضافة إلى أن المنصة تتيح لأفراد الفريق الواحد التواصل بسهولة مع بعضهم من خلال قنوات التواصل داخل الموقع.


الربح من الإنترنت عن طريق موقع فري لانسر freelancer

تجمع هذه المنصة العالمية أكبر عدد من المستقلين وأصحاب العمل من ٢٥٠ دولة من مختلف العالم، كما يعتبر من المواقع الموثوقة التي يسهل التعامل معها وتقل فرص الاحتيال فيها. يمكنك العمل على البرمجة والتصميم وكتابة المحتوى وتصميم المشاريع ومختلف الأعمال الحرة على منصة فري لانسر. ومما يميز هذه المنصة أيضاً هو وفرة فرص العمل ووجود طرق دفع آمنة ومضمونة مما يضمن حقوق المستقل الذي يستلم أجره عند الانتهاء من عمله مباشرةً، بالإضافة إلى سهولة مراقبة سير العمل وإبداء الملاحظات وحساب الوقت الذي تم قضاؤه في إنجاز العمل.


في نهاية المطاف يجدر بنا التذكير أن الربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر ممكن، والعديد من الناس امتهنوا العمل المستقل على الإنترنت، ولكن لا تتوقع أن تجني ١٠٠ دولار من دون فعل شيء، وإنما يجب عليك العمل بإخلاص وتفاني لتربح عن جدارة واستحقاق.

في النهاية نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا لهذا اليوم. تناولنا فيها موضوع الربح من الإنترنت عن طريق العمل الحر، وقد شرحنا فيها عن أهم منصات العمل المستقل على الإنترنت العالمية والعربية. نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم جميعا الفائدة المرجوة، دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -