سامسونغ تعلن عن إصدار جهاز سامسونغ جالاكسي أف 22 | أرخص جهاز من سامسونغ يدعم معدل تحديث 90 هرتز


سامسونغ تطلق هاتف إقتصادي من فئة أف - samsung f 22 :

بعد كم هائل من التسريبات  و الإشاعات حول هاتف سامسونغ أف 22 أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق هاتف جديد من سلسة أف "F" و هو جهاز سامسونغ أف 22 الذي يندرج ضمن الفئة الإقتصادية و الذي يأتي بمميزات جديدة و غير مسيوقة من سامسونغ في هذي الفئة . فدعونا نعرض لكم أهم مميزات جهاز samsung F 22 و أهم العيوب التي جاء بها الجهاز .

 مميزات جهاز سامسونغ أف 22 - samsung f 22 :

الشاشة :

تعتبر شاشة هاتف سامسونغ جالاكسي أف 22 واحدة من أهم مميزات الجهاز . حيث تأتي الشاشة من نوع سوبر أمولد super amoled  و بمقاس 6.4 إنش  و بدقة  HD+ 720×1600 و بكثافة بكسلات 274 بكسل لكل إنش و درجة سطوع تبلغ 600 شمعة  . و أيضا أكثر ما ؤكزت عليه شركة سامسونفي حملتها الإعلانية للهاتف أن شاشة الهاتف تدعم خاصية التردد العالي 90 هرتز و هو أمر غير مسبوق من سامسونغ في هذه الفئة السعرية .

و عموما الشاشة إضافة إلى معدل التحديث العالي 90 هرتز ستقدم لك ألوان مشبعة و درجة سطوع جيدة تحت أشعة الشمس .

الأداء

جاء هاتف سامسونغ أف 22 (samsung F 22 ) بمعالج من الفئة للمتوسطة من شركة ميدياتك و هو معالج helio g80 المبني بمعمارية تصنيع 12 نانومترو ثمامي النواة و مع معالج رسوميات Mali G 52 . و هذا المعالج أستخدم في العديد  من الهواتف و الإصدارات الأخرى . و سيمكنك من أداء جيد و مقبول في المهام اليومية إضافة إلى أنه يستطيع تشغسل الألعاب الثقيلة مثل pubg و call of  duty  بسلاسة على الإعدادات المتوسطة . خاصة مع خاصية معدل التحديث العالي للشاشة . 

يأتي الهاتف بنسختين من  حيث سعة ذاكرة التخزين و الرام . 64/128GB  |4/6GB RAM 

الكاميرا

يأتي جهاز سامسونغ أف 22 مع أربع كاميرات من الخلف ، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل.  و الكاميرا الثانية خاصة بتصوير الزوايا العريضة و تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 , و كاميرا خاصة بالتصوير الماكرو و القريب بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 . و كاميرا خاصة بالعمق بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 .

أما كاميرا السيلفي فتأتي بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 

● البطارية

يأتي هاتف سامسونغ أف  22 (samsung f 22 )ببطارية ضخمة . حيث تأتي بسعة 6000 mah . مع دعم الهاتف لخاصية الشحن السريع بقدرة 15 watt . و الشاحن يأتي مرفق في العلبة مع الهاتف.

و هذه البطارية ستتيح لك إستعمال يوم كامل دون أن تنفذ بالكامل .

التصميم

يأتي هاتف سامسونغ أف 22 بتصميم جميل و أنيق يشبه إلى حد ما تصميم هاتف samsung m 62 . حيث يأتي بتصميم كامل من البلاستيك ، مع كاميرات مرصوفة على شكل مربع  . العاتف بأبعاد 160×74×9.4 مم . و يزن 203 g . وقد نزل بلونين الأزرق و الأسود

و بمنفذ شحن USB-C . و مع مستشعر البصمة الموضوع غي زر التشغيل .

بعض الخصائص الأخرى لهاتف سامسونغ أف 22- Samsung f 22 :

يدعم الهاتف عديد المستشعرات مثل مستشعر القرب، البصمة ، التسارع ، الدوران ، و البوصلة . إضافة إلى أنه يدعم الرادية أغ أم .

و أيضا يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع و اجهة سامسونغ ONE UI CORE 3.1 , التي تعتبر واحدة من أهم واجهات الأندرويد . و أيضا سدعم الهاتف التصوير بجودة FHD بمعدل 30 إطار في الثانية. 

عيوب هاتف samsung f 22

أول عيب يآخذ علية جهاز سامسونغ جالكسي أف 22 هو أن شاشة للهاتف لا تدعم FHD+ , فرغم  كونها سوبر أمولد إلا أن جودة Hd+ تعتبر قليلة نسبيا .

أيضا الهاتف لا يدعم خاصية الستيريو سبيكر بل يأتي بسماعة مونو واحدة  . و سرعة شحن الهاتف تعتبر قليلة مقارنة بما يقدمه المنافسين من شركات أخرى مثل شاومي . حيث أن سرعة شحن 15 watt تأخذ وقت طويل حتى يمتلئ الجهاز بالكامل . و لكن هذا يمكن أن يتدارك مع حجم البطارية الضخم .

● السعر

و في الختام كان هذا كل شيئ حول هاتف سامسونغ أف 22 الذي سين ل بسعر يبدأ من حوالي 170 دولار للنسخة الأقل . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -