الربح من الانترنت عن طريق انستقرام

 

الربح من الانترنت عن طريق انستقرام

انستقرام من أسرع المنصات الاجتماعية نموًا وفي وقت قصير للغاية، فلما لا نستغل ذلك ونحقق الربح من الانترنت عن طريق انستقرام، حضر حسابك الخاص بك على انستقرام مع الكثير من الإبداع، وتابع المقال لتحيقي الربح من خلال هذا التطبيق.

الربح من الانترنت عن طريق انستقرام

إذا كنت تتساءل عن كيفية كسب المال من خلال منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، فهي مثلها مثل باقي المنصات الاجتماعية، يتطلب استثمارًا للوقت والجهد، رغم أنك أنك لست بحاجة إلى ملايين المتابعين لكسب المال منها مثل باقي المنصات الأخرى، يعتمد ذلك أيضًا على عوامل مختلفة مثل القنوات التي تختارها، والمكان المناسب، ومدى تفاعلك مع متابعيك، وما إلى ذلك.

كن مؤثرًا influencer

أن تصبح مؤثرًا يعني أنك قادر على التأثير على جمهورك وتغيير رأيهم في الاتجاهات والمنتجات بسبب الحالة والثقة التي بنيتها من خلال تواجدك عبر الإنترنت على انستقرام.

بمجرد بناء الثقة، يمكنك استخدام ملفك الشخصي على انستقرام للترويج لجميع أنواع المنتجات من جميع أنواع العلامات التجارية، حيث تفضل العلامات التجارية والماركات أو الشركات المنتجة الشراكة مع المؤثرين للقيام بالمشاركات الدعائية لأنها تساعد في زيادة الوعي بالعلامة التجارية حول منتجاتها.

بصفتك مؤثرًا، تحتاج إلى إنشاء محتوى من إنشاء المستخدمين ويمكنك أيضًا ربط حسابات منصات التواصل الاجتماعي الأخرى لنشر الكلمة حول العلامات التجارية والمنتجات التي يحبونها، للوصول إلى هذا المستوى، تحتاج إلى زيادة متابعيك على انستقرام، وسيتعين عليك إنشاء منشورات تنشئ تفاعلًا قويًا من متابعيك.

يمكن أن يساعد الجمع بين منشورات Insta والجهود التسويقية الأخرى لزيادة إيراداتها، مثل قوائم البريد الإلكتروني وحسابات Pinterest وما إلى ذلك، في كسب المزيد من الأموال، هناك الكثير من المؤثرين الذين يجنون آلاف الدولارات مقابل كل مشاركة ترعاها، على الرغم من أن الأمر يستغرق الكثير من الوقت والعمل الجاد، إلا أنه يمكن تحقيقه بالتأكيد.

نشر الدعايا الإعلانية

والتي تعرف بالـ Sponsored posts، ستحتاج إلى عدد كبير من المتابعين للعلامات التجارية حتى تعتبرك قابلاً للاستمرار، لذا اقض وقتك في تكوين متابعين ومشاركين قبل محاولة التواصل مع العلامات التجارية.

من المهم أن تحافظ على أصالة المحتوى الخاص بك، سيفقد متابعوك الاهتمام بك بسرعة إذا صادفتك ببساطة على أنك تنشر منشورات لأغراض تسويقية فقط.

إذا تمكنت من عقد صفقة رعاية ودعايا وإعلانات مع علامة تجارية، فعادة ما تنشئ منشورات تحتوي على صور أو مقاطع فيديو ذات صلة بتلك المنتجات، ستحتاج إلى الرجوع إلى العلامة التجارية بطريقة ما، ربما باستخدام علامة تصنيف ذات علامة تجارية أو إشارة أو رابط على الرغم من أن الروابط لا يمكن النقر فوقها في منشور Instagram، وذلك من أجل الوفاء بمتطلبات FTC.

ستحتاج إلى تحديد منشوراتك على أنها تمت رعايتها، كما وصفنا في ما هي إرشادات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بلجنة التجارة الفيدرالية(FTC)  التي يجب على محترفي التسويق المؤثرين الالتزام بها؟ شارك بعد ذلك البوستات بحرية مع المشاهدين لمحتواك لكي تتمكن من الحصول على الأموال في نهاية الأمر.

استخدام الهاشتاجات

إن الهاشتاجات تشبه الخرائط في Instagram، إنها تجعل مشاركاتك قابلة للاكتشاف للأشخاص الذين يبحثون عن أعمال فنية مثل عملك، مما يجعلها واحدة من أكبر وأفضل الطرق لتنمية قاعدة المعجبين لديك.

يجب أن تكون خطتك الأولى هي استخدام ميزة البحث في التطبيق. بعد كتابة الكلمات الرئيسية المتعلقة بفنك ، ستظهر علامات التجزئة الشائعة الأخرى المتعلقة ببحثك.

بعد ذلك، ابحث عن فنانين يتباهون بعدد كبير من المتابعين ويبدو أن لديهم تعاملًا جيدًا مع لعبة الهاشتاج الخاصة بهم. تحقق من أي منها يستخدمونه (وكم عددهم) وقم بتدوين الملاحظات.

اهتم بالسيرة الذاتية Bio

خاصة إذا كنت تقدم محتوى وتسوق لنفسك ولمنتجاتك أو خدماتك، رغم صغر حجم Bio إلا أنها غاية في الأهمية، إنها تظهر للمتابعين والمتابعين المستقبليين.

يمكنك تغيير الرابط بناءً على ما تريد إبرازه، ولكن الرابط إلى موقع الويب الخاص بك أو صفحة الملف الشخصي لأرشيف العمل الفني هي المكان المثالي لإرسال المعجبين الذين يرغبون في الاطلاع على المزيد من الأعمال الفنية المتاحة وشرائها.

التسويق بالعمولة عبر انستقرام

من طرق الربح من الانترنت عن طريق انستقرام هو التسويق لمنتجات وأيضًا إضافة رابط شراء المنتج من الخل التسويق بالعمولة تحت كل فيديو تعرض عنه في المنصة، ببساطة فيديو صغير يتحدث عن المنتج ومن ثم الشراء المباشر.

كثير من الناس يكسبون المال من خلال التسويق بالعمولة؛ كل ما عليك فعله هو إنشاء منشورات جذابة بحيث يمكنك الترويج للمنتج دون أن تبدو انتهازيًا، تذكر أنه في كل منشور، يجب أن توضح أنه يمكنهم شراء المنتج من خلال الرابط الموجود في السيرة الذاتية.

في النهاية تلك هي بعض الطرق التي من خلالها تتمكن من الربح من الانترنت عن طريق انستقرام ولكن هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -