الربح من الانترنت عن طريق الفيسبوك

 


اجعل الساعات التي تقضيها يوميًا على فيسبوك ذات قيمة، عن طريق الربح من الانترنت عن طريق الفيسبوك، سواء كنت لا تعمل أو تعمل فالكثير يقضون وقت فراغهم على هذه المنصة، لتقتل الوقت والملل، أو حتى معرفة الأخبار والمعلومات، أو للتحدث والمشاركة والتفاعل.

إنها لخسارة كبيرة لك بأن تقضي وقتك الفارغ بهذا الشكل وأنت بين يديك أداه يمكن استغلالها لتدر عليك الربح، حتى لو كان دخل جانبي بالنسبة لك، ولكنها خبرة وأموال سوف تكتسبها وتستفيد منها مع مرور الوقت.

لهذا تلك الاقتراحات لكي تستغل تلك المنصة وتحقق الربح من الانترنت عن طريق الفيسبوك، بإمكانك تنفيذ ما تجده مناسبة لك منهم، ولا تنسى بترك تعليق عن أكثر اقتراح وجدته مناسب ولكن تحتاج تفاصيل عنه أكثر.

الربح من الانترنت عن طريق الفيسبوك

قبل البدء في المقترحات، أنصحك بالنتباه إلى تلك النقاط قبل البدء:

اجعل صفحتك أو حسابك الشخصي يرتدي أفضل ما لديه،فأنت على وشك أن يراك الكثيرين، ولا نريدهم أن يروك بصورة غير ملائمة، بمعنى، صورة شخصية لك أو لعملك، من الجائز شعار شركتك، وكذلك البارزة، مع وضع بايو أو تعريف للحساب جذاب وملء بيانات حسابك بما هو حقيقي ومؤثر.

اعط المعلومات الصحيحة (للبلد- السن- الحالة الاجتماعية- الوظيفة- المهارات وغيرهم) وابتعد عن التضليل، فأكثر ما يثق به الناس هو رؤية معلومات مع الوقت يتأكد الجميع أنها صادقة، كلما اقتربت من الصدق كلما ستحافظ على استمرار متابعة الأفراد.

هل لديك صفحات على أكثر من منصة، اربط جميعهم ببعض، حتى يتمكن متابعيك من الوصول إليك بأكثر من شكل وطريقة، الآن لننتقل إلى الاقتراحات والتي بها ما هو مباشر ومنطقي ومنها ما هو متقدم.

اكتب منشور Post

ببساطة تبيع منتج أو خدمة معينة أخبر الآخرين بها، ويمكنهم طلب الخدمة عن طريق الكومنتات أو الرسائل من ماسنجر.

انضم لمجموعات مجالك

عملك هو التصميم الجرافيكي، انضم لمجموعات العمل بهذا المجال، فكثيرًا ما ستجد من يشاركك الأفكار والمقترحات لكي تحسن عملك، أو ستجد من يطلبون الحصول على الخدمة.

يمكنك قياس على ذلك كل ما هو منتج أو خدمة ملموسة ومادية أو غيرها.

Market place

حيث بيع المنتجات بشكل مباشر من خلال فيس بوك، في الواقع هو تحديث رائع لمن يفضل شراء المنتجات أون لاين، خاصة أنه مجاني في الاستخدام.

إنشاء حملة إعلانية أو إعلان ممول

ببساطة الفرق بينهم أن الأولى هي مجموعة إعلانات ممولة، أما الثانية هي إعلان واحد فقط ممول، وفي كلتا الحالتين لا تتسرع في عملهما.

الإعلانات الممولة كثيرًا ما يشكو المستخدمين لها من عدم فاعليتها، أو أن العملاء لم يزدادوا أو لم يتفاعلوا مع الإعلان، وتصبح الشكوى على هذا النمط (قمت بعمل إعلانات ممولة كثيرة ولكنها لا تحقق الغرض منها، وهو زيادة العملاء وبالتالي الأرباح، مع العلم أنني أقوم بعمل الإعلان الممول بشكل سليم).

أسباب فشل الحملات الإعلانية

ينقسم الفشل إلى نوعين، إما ان الإعلان من البداية تم رفضه، أو أنه قد تم عرضه ولكن لم يحقق أي تغيير.

النوع الأول ببساطة أنت خالفت إحدى سياسات فيسبوك بخصوص الإعلانات الممولة، لذلك راجع سياساتهم، وسوف يساعدك في معرفة السبب بأن الشركة تقوم بتقديم سبب رفض الإعلان.

أما النوع الثاني فقد يكون السبب هو عدم استهداف العملاء بشكل سليم، أو أن الإعلان ذاته غير جذاب أو ذو جودة منخفضة، أو تحديد الوقت الخاطئ لعرض الإعلان، مثل عرض منتجات صيفية في وقت الشتاء، أو غيرها من الأسباب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -