كيفية نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس بدون استخدام الكابلات أو البرامج

 


نقل الملفات من هاتف إلى كمبيوتر هو ما يبحث عنه معظم الناس، فمعظم الناس لا يحتاجون إلى برامج وكابلات وما إلى ذلك، لكنهم يريدون نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو مباشرةً، لذلك هناك حل لهذه المشكلة. لدي


أيضًا، لا أرغب في استخدام الكابلات لإرسال الصور ومقاطع الفيديو، لذلك سيوضح لك هذا المقال أسهل وأسرع طريقة لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس. 


لكي تعمل هذه الطريقة، يجب أولاً توصيل الكمبيوتر والهاتف اللذين يتم نقلهما بنفس شبكة الانترنت.


هذا يعني جعل هاتفك الخلوي وجهاز الكمبيوتر يصلان إلى الإنترنت من نفس المصدر.


ثم افتح الموقع من نفس الكمبيوتر والهاتف في نفس الوقت، ثم افتح موقع snap drop  على الكمبيوتر والهاتف.


إذا قمت بتسجيل الدخول من الهاتف، فسترى رمزًا على شكل كمبيوتر، وإذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز الكمبيوتر، فسترى رمزًا على شكل هاتف. انقر فوق هذا الرمز للانتقال إلى صفحة حيث يمكنك نقل ما تريده من ملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو.

يمكنك أيضًا استخدام هذا الموقع لنقل الملفات بين هاتف Android و iPhone، أو بين Android و Android، أو بين iPhone و iPhone.

أو من كمبيوتر إلى كمبيوتر حسب الحاجة. إنه متعدد الاستخدامات وهذا ما يجعله مختلفًا. هذه الخدمة مجانية، لكنها تتطلب سرعة انترنت معقولاً لأنها تتطلب عمليات تنزيل وتحميل في نفس الوقت.

لاصحاب الانترنت المحدود ( باقة شهرية مثل 50 جيجا ) نوصي باستخدام الطرق التقليدية لتجنب استهلاك الإنترنت أثناء نقل الملفات. يمكن القيام بذلك عبر الكابل بعد توصيله بالكمبيوتر.


ونتيجة لذلك، كانت من أفضل وأسرع الطرق لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس صحيح دون استخدام الكابلات أو البرامج.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -