افضل طريقه للربح من الانستقرام للمبتدئين



انستقرام منصة رائعة تفصلك عن العالم بالفعل، عندا تشعر بالملل تتوجه إليها Reels لكي ترى الكثير والكثير من الحالات القصية الممتعة والمتميزة، ولكن للمنصة الكثير من الفوائد ومن خلالها يمكنك أن تربح الأموال، لذلك ما رأيك أن تتعرف على افضل طريقه  للربح من الانستقرام للمبتدئين.


افضل طريقه  للربح من الانستقرام


لا تجعل الوقت يهزمك وقم باستغلاله الآن، فلا بأس من بعض العمل وربح الأموال بجانب المتعة التي يقدمها لك تطبيق انستقرام، فهناك طريقة الربح من الانستقرام يمكنك اتباعها لكي تدر عليك الدخل الجانبي اللازم بجانب دخلك الأساسي.

في الواقع هناك عدة طرق للربح من انستقرام، منها:
  • الحصول على الدعايا والإعلانات الممولة.
  • الترويج لأعمالك الخاصة من سلع وخدمات.
  • بيع السلعة والخدمة من خلال التطبيق نفسه.
  • ربح الشارات أو (badges).
  • استثمار مقاطع الفيديو على التطبيق من خلال الإعلانات.

وبما أننا سنركز على طريقة واحدة فقط في هذا الموضوع، إذن سنتناول كيفية الترويج للأعمال من خلال انستقرام، فهي تعتبر افضل طريقه للربح من الانستقرام للمبتدئين.

طريقة الترويج في الانستقرام


وبالحديث عن الترويج لخدماتك أو السلعة الخاصة بك، ففهي تلك الطريقة هناك عدة أساليب للترويج، ينتج عن تلك الأساليب النتائج المرضية التي تتمناها، مثل، زيادة المتابعين، تفاعل المتابعين عبر الرسائل والتعليقات والإعجاب بالمحتوى.

وبالتالي نصل إلى الهدف الرئيسي للترويج ألا وهو بيع المنتج أو الخدمة التي قمت بالترويج لها من الأساس، ولكي تحقق هذا الهدف قم بتنفيذ تلك الطرق واحدة منها أو أكثر لكي تنجح.


نشر محتوى بشكل منتظم


تواجدك على انستقرام بشكل دائم أمر ضروري، فتلك المنصة مثل غيرها عندما تلاحظ نشرك الدائم للمحتوى ستقوم بعرضه على الجمهور، وكلما كان المحتوى جذاب كلما استمرت المنصة في عرضه على فئة أكبر وجمهور أكثر.

ليس من الضروري نشر الكثير من المحتوى في اليوم الواحد، ولكن المهم هو الاستمرار في النشر، بمعنى يكفي نشر صورة أو فيديو واحد فقط في اليوم أو كل يومين، ولكن تأكد من استمرار هذا المعدل بشكل دائم.

من أكبر العلامات التجارية (H&M) لا تقوم بنشر الكثير يوميًا فقط منشور واحد ولكنها لا تنقطع عن الجمهور لفترة، وهذا هو المطلوب.

روج محتواك في أكثر من منصة


لقد لقد بذلت مجهود جبار بالفعل في عمل تصميم مبتكر للحملتك الإعلانية على انستقرام، سواء في الصورة أو الفيديو وأيضًا مع العبارات التي تصحبهما، فلا تجعل ذلك التصميم الرائع يتواجد على انستقرام فقط، قم بنشره أيضًا على منصات أخرى مثل فيسبوك وتويتر.
مع تغيير بعض الأشياء حسب ما يناسب كل منصة، خاصة إذا كنت سوف تنشرها على لينكد ان أيضًا.

لا تبدأ في عمل تلك النقطة أو أي نقطة من طرق الترويج في الانستقرام، إلا عندما تقوم بوضع خطة لمدة شهر أو أقل أو أكثر حسب رؤيتك، حتى تستمر على هذه الوتيرة، ولا تفكر كثيرًا فيما سوف تفعله يوميًا، بل أنت بالفعل خطط لهذه الحملة الترويجية جيدًا قبل تنفيذها.

ركز على المحتوى الذي يشغل جمهورك الآن


اهتمامات الجمهور ليست واحدة في كل الأوقات، لذلك كن على متابعة دائمة لاهتمامات الجمهور الحالية، وتجنب تمامًا صيغ الأمر في إعلانك، فغرض الجمهور من انستقرام هو الحصول على بعض الرفاهية، وإمكانية الشراء متواجدة  دائمًا ولكنها بحاجة إلى من يستثيرها.

من خلال إعلانك المبسط، الذي يركز على عرض السلعة أكثر من تركيزه على أهمية الشراء الآن وفورًا، فتلك الثانية تظهر في عبارات تعتبر أصبحت قاسية مثل (اشتر الآن).

في الواقع هذا ليس هو ما يتوقعه المتابع أبدًا، فهو يعلم جيدًا متى يرضى عن المنتج فسيبحث عن الطرق لشرائه، أنت لسب بحاجة إلى تنبيهه لكي يطلب الشراء، قم فقط بإقناع الزائر بالمنتج واترك أمر الشراء يحدث من تلقاء نفسه، من الرسائل، من اللينك الذي تضعه للمزيد من التفاصيل، من خلال أي عبارة بسيطة ليست بصيغة الأمر أو تجعل الزائر مجبر على ضرورة شراء المنتج.

استخدام المؤثرين


عمل إعلان أو أكثر على صفحتك على انستقرام يقوم بعرض هذا الإعلان واحد أو أكثر من المؤثرين، بعد التعاقد معه في مقابل نقدي أو مقابل استخدام الخدمة ااخصة بك مجانًا على سبيل المثال.

وجود المؤثرين في صفحتك يجعل نسبة ثقة الجماهير تزداد بها وخاصة إذا قام المؤثر بتجربة المنتج أو الخدمة بالفعل وأمامك عينيك، الكثير من الناس تثق في رأي المؤثرين وتعتقد أن هذا المنتج ممتاز لأن شخص معين قام بترشيحه للناس.

ربط  صفحة الانستقرام بموقعك الإلكتروني


من أسليب الترويج أيضًا ربط كل من الصفحة بالموقع، هذا أمر مهم خاصة إذا كنت لا تضع عبارات تواصل واضحة، فالموقع يسهل على الجمهور الوصول إلى المنتج أو الخدمة بشكل مباشر.

وكانت تلك هي بعض الطرق التي تجعلك مروج جيد لمحتواك على انستقرام، والتي تعتبر افضل طريقه للربح من الانستقرام للمبتدئين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -